السعادة
ليست شيئاً بعيد المنال
ولا صعب الوصول إليه . . .
فقط نحاول
أن نستمتع باللحظات البسيطة
التي تمر بنا في حياتنا اليومية . . .
وندرب أنفسنا على أن نتذوق السعادة
ونستمتع بها ونحتفظ بها داخلنا
حتى نستطيع أن نستعيدها حين نحتاجها . . .
م-ن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق